#هاش_ديسك| إطلالة سميرة سعيد الجديدة.. "الكيس السحري يحمي ملابسك"

منشور الخميس 15 سبتمبر 2016

أثارت الإطلالة الجديدة للمطربة المغربية سميرة سعيد جدلاً واسعًا بعدما ظهرت في إحدى جلسات التصوير ترتدي "كيس" فوق ملابسها.

وتفاعل رواد "تويتر" مع إطلالة سعيد، ومع الحفل الأخير الذي أحيته، أمس الأربعاء، بالعين السخنة، وشاركها فريق "شارموفرز" في أداء إحدي الأغاني.

وأثارت سعيد جدلاً في شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي بسبب إطلالة أخرى لها حيث ارتدت ملابس غير مألوفة، أطلق عليها الجمهور "فستان المكرونة".

وكتبت ملاك سمير، إحدى المغردات عبر تويتر تعليقًا على الإطلالة الجديدة "هل تعانين من اتساخ ملابسك!! مياه الامطار تسبب لكي إزعاج!! الحل مع سميره سعيد من الشركه السعوديه .. الكيس السحري".

وقال عبد الملك "متعرفش سميرة سعيد اشتغلت عضو منتدب لشركات بلاستيك ولا أيه".

ونشرت جيجي علي صورة من حفل سميرة بالعين السخنة وعلّقت"هى سميرة سعيد عايزة مننا ايه ياكابتن متحت :P"

وقالت نورهان طه "سميره سعيد 58 سنه ولسه #بكيسها" وقالت وفاء طهاوي "قاعدة بصلي وسامعة ماما وخالتو بيتكلمو علي سميرة سعيد قلت اللهم مااخزيك ياشيطان كملت ركعتين وفي التالتة قطعت الصلاة مقدرتش".

 

وامتدح أحمد وجيه إطلالة سميرة الجديدة، وكتب"مَش فاهم لي بيتمسخرو ع سميرة سعيد .. ولا لانها أيقونة جمال في عمر الخمسينات".

وامتدحت أم الصقر المطربة المغربية وقالت إن صاحبة "الصوت الخلاب لا جدال علي صوتها وشخصيتها الرائعة".

كانت سعيد توقفت عن إصدار ألبومات غنائية منذ عام 2008 قبل أن تعود في 2015 بألبوم "عايزة أعيش" الذي حققت بعض أغنياته انتشاراً كبيرًا خاصة أغنية "هوا هوا".

وبدأت سعيد مسيرتها الفنية في السبعينات، وأصدرت ألبومها الأول "الدنيا كده" عام 1976.